الرئيسيةنشاطاتطلاب مدرسة “أبي تمام” في الرقة..المبدعون الصغار

طلاب مدرسة “أبي تمام” في الرقة..المبدعون الصغار

الرقة – نظّمت منظمة “صناع المستقبل” بالتنسيق مع لجنة التربية والتعليم في الرقة فعالية لطلاب مدرسة “أبي تمام” تضمّنت عدّة لوحات فنيّة وعروضاً مسرحيّة من الطلاب.
حضر الفعالية أعضاء لجنة التربية والتعليم، وممثلي المجالس المحلية، ومنظمة “صنّاع المستقبل” التي كان لها دوراً فعّالاً باكتشاف مهارات الطلاب ومساعدتهم في اجتياز الحقبة السوداء التي رسمتها التنظيمات الإرهابيّة في الرقّة.
وقدّم الطلّاب عروضاً مسرحيّة، ورسومات فنيّة عبّرت عن حبّهم للحياة، واستمرارهم في مواجهة الصعوبات، وتحدّي السنوات السابقة.
وخلال الفعاليّة افتتح عضو المكتب التربوي للمدينة “أحمد الحسين” معرض “الرسّام الصّغير” للطلّاب بقص الشريط، وتضمّن المعرض أعمال ومهارات يدوية للطلّاب من أوراق كرتونية ورسومات وكتابات مزخرفة.
الإداري في مدرسة “أبي تمام” “علي مصطفى” قال: نظمنا معرض “الرسام الصغير” الذي تضمن رسومات وأعمال يدويّة وفنيّة لطلّاب المرحلة الابتدائية والثانويّة، بالإضافة إلى عرض مسرحيّات ولوحات من الفنون الشعبيّة.
أشار إلى أن الهدف من الفعاليّة رفع الرّوح المعنويّة للطلّاب وكشف الابداعات والمواهب المتوفرة لديهم، وأكد أنه من المدرسة تنطلق مسيرة الحياة للطلاب بمواهبهم وتعليمهم وعودة الحياة تدريجياً إلى الرقة بفضل أبنائها.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية