الرئيسيةاخباراستمرار التحاق الشبان بالدورة الـ 34 لقوات الحماية الذاتية

استمرار التحاق الشبان بالدورة الـ 34 لقوات الحماية الذاتية

يستمر شبان إقليم الجزيرة بالالتحاق بالدورة الـ 34 لواجب الدفاع الذاتي التي أعلنت عنها هيئة الدفاع والحماية الذاتية مطلع العام الجاري، والحصول على دفاتر أداء الواجب.

ومع فتح باب الانضمام التحق العشرات من الشبان ومن كافة البلدات والقرى من خلال توجههم إلى مراكز التجنيد لتسوية أوضاعهم والحصول على دفاتر أداء الواجب.

حيث توافد عشرات الشبان اليوم إلى أكاديمية الشهيد نضال يوسف للالتحاق بواجب الدفاع الذاتي، وأشرف مكتب الأرشيف العام للإدارة العامة لواجب الدفاع الذاتي، الذي يتولى مهمة النظر في أوضاع الملتحقين، منح الدفاتر للشبان الملتحقين.

وأكد الملتحقون على ضرورة أداء جميع الشبان لواجبهم تجاه أرضهم وحمايتها، ووجهوا دعوة للشبان خارج الوطن بالعودة والالتحاق بواجب الدفاع الذاتي والمشاركة في حماية مناطق شمال سوريا.

“محمد علي” من مدينة عامودا، التحق بواجب الدفاع الذاتي بعد عودته من إقليم جنوب كردستان بعد غياب دام خمس سنوات متواصلة، وقال في هذا الصدد: “عند رؤيتي للواقع الذي عشته هنا بين الأصدقاء، رأيت الحقيقة هناك من يريد تشويه الحقيقة الموجودة”.

وبدوره قال “محمود رشيد كلعو” الذي كان يقيم في ألمانيا: “التحقت بواجب الدفاع للمشاركة في حماية بلدي. وأدعوا جميع الشباب للعودة وعدم الاستماع للإشاعات التي يروجها البعض”.

ودعا “مجيد أحمد ملك” من مدينة قامشلو الشبان في الخارج العودة والالتحاق بالواجب الدفاع الذاتي.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية