الرئيسيةاخبارتخريج الدورة الثانية عشر لقوات الدفاع والحماية الذاتية في إقليم الفرات

تخريج الدورة الثانية عشر لقوات الدفاع والحماية الذاتية في إقليم الفرات

خرجت أكاديمية الشهيد “كندال” لقوات الدفاع والحماية الذاتية في إقليم الفرات، الدورة الثانية عشر والتي حملت اسم الشهيد “جوان حجي مراد”، وذلك خلال مراسم.

وحضرها قادة قوات الدفاع والحماية الذاتية، قياديو قوات سوريا الديمقراطية، أعضاء من المؤسسات المدنية وأهالي المقاتلين.

بدأت المراسم بتقديم عرض عسكري من قبل المتخرجين، تلاه إلقاء عدة كلمات منها كلمة باسم هيئة الدفاع والحماية الذاتية في إقليم الفرات ألقاها “عصمت شيخ حسن ” قائلاً: نبارك لكم جهودكم المعطاءة ونهنئكم على المثابرة والالتزام في دورتكم التي كانت مليئة بالمعلومات والأفكار البناءة من أجل بناء دولة ديمقراطية حريصة على ممتلكات الوطن ومكتسبات الشهداء.

وألقى “زيدان العاصي” الرئيس المشترك لمكتب شؤون الدفاع لشمال وشرق سوريا كلمة جاء فيها: “أنتم أيها الأبطال أصبحتم على أتم الجاهزية لتنضموا إلى رفاقكم في ساحات العز، وتحافظوا على المكتسبات التي ستتحقق بفضل هذه القوة التي ليست للتعدي على أحد وإنما للدفاع عن أنفسنا”.

وأضاف العاصي: “دول كثيرة جمعت قواتها الظلامية لاستهداف أمن واستقرار المنطقة، مدعومةً بمرتزقتها وبجماعاتها الإرهابية، وكل ذلك لإفشال التجربة الديمقراطية الوليدة وأخوة الشعوب، لأن المشروع الديمقراطي يهدد مصالحهم، وعلى عاتقكم أيها المقاتلون الأبطال مهمة حماية التجربة الديمقراطية وحماية أهلكم وحماية أرضكم.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية