الرئيسيةاخبارافتتاح أكاديمية “البلديات” في الرقة

افتتاح أكاديمية “البلديات” في الرقة

الرقة – تحت شعار “كلنا معنيون ببناء وطننا” وبرعاية مجلس الرقة المدني ولجنة الإدارة المحلية والبلديات تم افتتاح “أكاديمية البلديات في الرقة” لتخريج كوادر البلديات، وبهدف تدريب كافة العاملين في البلديات في مدينة الرقة.

حضره أعضاء من مجلس الرقة المدني ولجنة الإدارة المحلية والبلديات وبلدية الشعب في الرقة وعوائل الشهداء وعدد كبير من أهالي مدينة الرقة ممن شاركوا في هذا الافتتاح.

بدأ الافتتاح بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، وألقى الرئيس المشتركة لمجلس الرقة المدني “مشلب الدرويش” كلمة بارك فيها لأهالي الرقة بافتتاح أكاديمية البلديات وقال: “نبارك لشعب الرقة افتتاح أكاديمية البلديات، وهي لبناء وتخريج الإنسان الذي يؤمن بالأمة الديمقراطية وبمشروعها وبالإدارة اللامركزية، وتخريج كوادر قادرة على التعامل فيما بينها في التنسيق المنتظم والتعامل مع الشعب الذي قدم تضحيات كبيره في بناء وطنه، وأبارك لأبناء الرقة أولاً وللجنة الإدارة المحلية والبلديات ثانياً”.

الإداري في أكاديمية البلديات في الرقة “أحمد الأسدية” عاهد على تطوير عمل البلديات من خلال الأكاديمية وقال: سوف تقوم الأكاديمية بإعطاء دروس تدريبية في مجال تطوير عمل البلديات، حيث سينضم للدورات كافة العاملين في البلديات من أجل تطوير العمل الخدمي في المجتمع.

الرئاسة المشتركة لمجلس الرقة المدني ووالدة أحد الشهداء تشاركوا في قص شريط الافتتاح، معلنين انطلاق عمل الأكاديمية.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية