الرئيسيةمنوعاتانجاز 70 بالمئة من مشروع سنتر مول الطبقة

انجاز 70 بالمئة من مشروع سنتر مول الطبقة

الطبقة – سنتر الطبقة التجاريّ أحد المشاريع الّتي تنفذّها شركة الشّمال للإنشاء والتعمير، ويُعدّ المشروع الأوّل والأكبر في منطقة شمال وشرق سوريّا.
بدأ المشروع بتاريخ 1/7/2018 بمساحةٍ تُقدّر بـ/4700/ متر مربّع، عبارة عن /3/ طوابق من محلّات تجاريّة وصالات عرض ومطاعم.
تُعدّ المشاريع الاقتصاديّة مرحلة من مراحل تطوير المنطقة من خلال تنفيذ مشاريع جديدة تدعم حركة النهضة العمرانيّة والحضاريّة فيها وواجهة جذب سياحيّة، وخطوة استباقيّة لإعادة إعمار المنطقة بعد ما شهدته من خرابٍ نتيجة المجاميع الإرهابيّة المتتالية.
كما يوفّر المشروع فرص العمل لأبناء المنطقة في مرحلة البناء وعند الافتتاح، فعدد العاملين بالمشروع وسطيّاً /35/ عامل في مرحلة البناء.
مشروع الطبقة سنتر عبارة عن بنائين متقابلين، تتوسّطهما ساحة مركزيّة بمدخلين واسعين، الطابق الأرضي يتضمن/84/محل تجاريّ، الطابق الأوّل يتضمن 28 صالة تجاريّة بالإضافة للقسم الإدري، أمّا الطابق الثاني مخصصٌ للمطاعم والمقاهي، وسيراع في المحلات والصالات التنوّع في عرض المنتجات والبضائع والمطاعم ليشكّل السنتر مول سوقاً كاملاً متكاملاً يجد فيها الناس كل ما يحتاجونه من حاجات وبضائع.
تحدّث مدير شركة الشمال للإنشاء والتعمير في الطبقة “أديب الحسين” أنّه سيتم اتخاذ كل إجراءات الحماية داخل السوق من حيث نظام الأمن الخاص والمراقبة والحماية من الحرائق ومنافذ الطوارئ الذي يبلغ عددها /14/ منفذاً.
والجدير بالذكر أن الموعد النهائيّ لتسليم المشروع بتاريخ 1/5/2019.

المركز الإعلاميّ لقوّات سوريّا الديمقراطيّة