الرئيسيةاخبار“ليلى مصطفى” تستمع لشكاوى المدنيين باجتماع خاص

“ليلى مصطفى” تستمع لشكاوى المدنيين باجتماع خاص

الرقة- تلبيةً منها لمتطلبات الناس والاستماع لشكواهم عن بعض التجاوزات التي قد تحدث، اجتمعت الرئيس المشترك لمجلس الرقة المدني “ليلى مصطفى” مع أهالي مزرعة حطين الواقعة في الريف الغربي للمدينة.
وجاء الاجتماع بعد رفع شكوى من قبل الأهالي على بعض المنظمات العاملة في ريف المدينة والمنسقين معها من ضعاف النفوس، ورغبتهم في نقل صورة الحال الخدمي في مزرعتهم إلى الرئاسة المشتركة في المجلس.
وبعد الاستماع للشكاوى المقدمة منهم والتي تركز أغلبها حول الكهرباء، مياه الشرب، والجانب الزراعي، تحدثت “المصطفى” عن الأعباء التي يتحملها مجلس الرقة المدني كإدارة تمثل وتخدم الرقة وريفها، وعن الخدمات التي قدمها ويقدمها المجلس للمدينة من جوانب عديدة (زراعة-تجارة-صناعة) علاوة على أعمال البلدية المستمرة.
وعن عمل المنظمات أوجزت “المصطفى”حديثها بأن الاعتماد على الذات هو ماسيكون في المرحلة القادمة وسيتم إلغاء استلام السلل الغذائية من المنظمات بدايةً.
و دعت “ليلى مصطفى” الأهالي لمدّ يَدّ العون إلى المجلس من خلال تقديم الشكاوى على المخالفين والمهملين لأعمالهم من “كومينات-رؤساء مجلس محلية وغيرهم” ووعدتهم بتلبية جميع متطلباتهم والوقوف عليها وحلها فوراً.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية