الرئيسيةشهدائنامجلس عوائل الشهداء يقدم واجب العزاء لذوي شهيدين

مجلس عوائل الشهداء يقدم واجب العزاء لذوي شهيدين

الطبقة – بحضور قيادات من قوات سوريا الديمقراطية والإدارة المدنية لمدينة الطبقة، قدم مجلس عوائل الشهداء في الطبقة واجب العزاء لذوي شهيدين استشهدا أثناء مشاركتهم في المرحلة الأخيرة من حملة عاصفة الجزيرة معركة دحر الإرهاب في ريف دير الزور واجب العزاء وتسليم وثائق الشهادة لذوي شهيدين من قوات سوريا الديمقراطية، حيث انطلق الموكب من أمام مجلس عوائل الشهداء الى بلدة الصفصافة.

بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، وألقى باسم قوات سوريا الديمقراطية خلال العزاء القيادي “عبد الله المضحي” كلمة عزى أهالي الشهداء وأكد أن الانتصارات التي حققت هي بفضل دماء هؤلاء الشهداء الأبطال الذين رسموا طريق النصر بدمائهم الطاهرة.

وعاهد بالسير على درب الشهداء حتى تحقيق أهدافهم المتمثلة بدحر الإرهاب والظلم بكافة أشكاله لمستقبل مشرق أفضل لأخوة الشعوب.

وألقى عضو الرئاسة المشتركة لمجلس عوائل الشهداء “عبد الكريم أبراهيم” كلمة تحدث فيها عن الشهداء والتضحيات التي قدموها في سبيل الحياة الحرة، وقدم أحر التعازي لذوي الشهيدين ورفاقهم، مؤكداً المضي على خطاهم حتى تحقيق آمال شعبنا في الديمقراطية وتحقيق العدالة والمساوة.

وانتهت المراسم بتسليم وثقتي الشهادة لذوي الشهيدين، مقدمين التعازي وتجديد الوعد بالسير على دربهم ومواصلة النضال وسط زغاريد الأمهات والهتافات التي تحي الشهداء.

والشهيدين هم: عبد القادر الدرويش ومحمود البرهو

 

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية