الرئيسيةمنوعاتاستبدال خطوط “الصرف الصحي” في شارع “تل أبيض”

استبدال خطوط “الصرف الصحي” في شارع “تل أبيض”

الرقة – استمرار “دائرة الصرف الصحي” التابعة لبلدية الشعب في الرقة في مشاريعها التي تستهدف شوارع مدينة الرقة من خلال أعمالها على مجارير الصرف الصحي في الشوارع والتي تعرضت للانسداد أو الانكسار.

حيث بدأت ورشات “دائرة الصرف الصحي” بعملها في فتح المجارير في شارع تل أبيض-السوق الرئيسي في المدينة- بعد تلقيها عدة شكاوى من الأهالي بوجود انسداد في “الفلومات” الموجودة في الشارع وبعد الكشف “بالضاغطة” تبين وجود انسداد بطول/25/متراً، وتم حفر الخط وإزالة “الفلومات” القديمة واستبدالها بجديدة وبقطر/50/”إنجاً” لتسهيل مجرى المياه داخلها.

المشرف على مشروع الصرف الصحي التابعة لبلدية الشعب في الرقة “أسعد النهار” قال: “تلقينا عدة شكاوى عن مجارير الصرف الصحي في المدينة، ونحن اليوم نتجه لشارع تل أبيض الذي تعرضت مجاريره أيضاً للانسداد نتيجة كمية الأمطار التي هطلت في الفترة الأخيرة التي شكلت سيولاً جرفت معها الكثير من القمامة التي أدت إلى هذا الخلل في المجارير”.

وتعهد “النهار” بالاستجابة الفورية لكل مناشدة من أهالي مدينة الرقة وفق الامكانات المتوفرة لدى بلدية الشعب التي تعاني من نقص عام في آليات “نوعية” مخصصة لهذا الغرض.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية