الرئيسيةنشاطاتبلدية الشعب بالرقة تحتفل بعيد العمال

بلدية الشعب بالرقة تحتفل بعيد العمال

الرقة – نظّمت “بلدية الشعب” في الرقة احتفالية بمناسبة “عيد العمال العالمي”. بحضور البلديات وقيادات من قوات سوريا الديمقراطية وقوى الأمن الداخلي ولجان مجلس الرقة المدني وإدارة المرأة وجمع غفير من الأهالي.

وخلال الاحتفال ألقى باسم بلدية الشعب بالرقة الرئيس المشترك “أحمد الابراهيم” هنأ من خلالها كل العمال وقال: اليوم الأول من أيار هو عيد العمال العالمي ومن رقة السلام نبارك لكل من يعمل ويأكل من تعب وعرق جبينه، إلى تلك التي تعمل بيمينها وتربي بالأخرى، أنتم مفتاح الحياة وبابها كل عام وأنتم بخير.

وأكد بقوله: بسواعدكم تبنى الأوطان وأننا لم ولن نرضى بالتدخل الخارجي وتقسيم سوريا وسوف نحقق الكرامة الوطنية ونمثل المواطنة الحقيقية وسنعمل لسوريا شامخة موحدة.

وألقت عضو لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل “غفران الأحمد الحمدي” كلمة باركت من خلالها للعمال وقالت: يسرنا اليوم وفي هذه المناسبة السعيدة أن نهنأ كل عمال وعاملات الوطن متمنين لهم الصحة والعافية والمزيد من التوفيق في مسار عملهم النبيل القائم على بناء الوطن وتحقيق العيش الكريم.

أضافت، إن الطبقة العاملة شكلت طليعة متقدمة في بناء الوطن متحدين ظروف الأزمة ليسهروا الليل والنهار من أجل أن تبقى مواقع العمل مستمرة لتقديم الخدمات للمواطنين ونجدد لكم التهاني ونتمنى أن يحل عيد العمال في السنة القادمة ونحن أكثر نجاحاً.

وانتهت الاحتفالية بتقديم وصلات من غناء تراث شعبي من مركز الثقافة والفنون.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية