الرئيسيةنشاطاتجانب من أعمال بلدية الشعب في الكسرات

جانب من أعمال بلدية الشعب في الكسرات

الرقة – تستمر بلدية الشعب بالكسرات بأعمالها الواقعة على عاتقها إذ تعمل على الاستماع لشكاوى الأهالي وحل مشاكلهم وتأهيل البنى التحتية التي تعرضت للخراب نتيجة بسبب كثرة الإمطار التي هطلت خلال الموسم الماضي.

الرئاسة المشتركة لبلدية الشعب في الكسرات “ماجد العكلة” أوضح بأن أعمال بلدية الشعب تبدأ من الاستماع إلى الشكاوى المقدمة من قبل الأهالي حتى حلها على أكمل وجه.

وأشار إلى أنه تم تنفيذها بعض مشاريع الصرف الصحي التي استهدفت كبداية، مثل حارة البيت اليوناني جنوب نهر الفرات، حيث عملت والورشات الفنية على تأهيل القساطل الداخلية للمجاري، بالإضافة لتنظيف المطريات ووضع أغطية أسمنتية عند كل نقطة.

بدوره أكد مسؤول قسم الخدمات في بلدية الشعب في الكسرات “أبراهيم الخليل” قائلاً: إننا مستمرون في أعمالنا التي تتوجب علينا كوننا الجهة المسؤولة في المنطقة مثل بناء جدار استنادي محاذي للبيوت من جهة الجبال حيث أنه مثل هذه الأماكن تشكل خطراً على الأهالي في فصل الشتاء، نتيجة الامطار والسيول المنحدرة منها.

وأردف الـ” الخليل” بالقول: “عملنا على إعادة تأهيل المطريات وتجهيزها قبل دخول فصل الشتاء، أما بالنسبة لمشروع تعبيد الطرقات عملنا على تعبيد بعض الطرق الرئيسية التي تعرضت للدمار ونعمل الأن على إعادة تأهيل جسر الواقع في منطقة السحل على استراد حلب – الرقة الذي تعرض لضربات من قبل الطيران الحربي مما أعاقة حركة سيره.

 

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية