الرئيسيةمنوعاتلجنة الشباب والرياضة تفتتح صالة رياضية في الكسرات

لجنة الشباب والرياضة تفتتح صالة رياضية في الكسرات

الرقة – افتتحت لجنة الشباب والرياضة صالة “بلاتينيوم” الرياضية للإعداد البدني واللياقة البدنية في منطقة الكسرات جنوب نهر الفرات.

وتعد ثاني صالة رياضية في الرقة وأول صالة رياضية جنوب نهر الفرات بعد أن افتتحت لجنة الشباب والرياضة “صالة الشباب للألعاب الفردية” في الملعب البلدي الذي لاقى إقبالاً واسعاً من الرياضيين وتخصيص ساعات محددة للنساء وهي الصالة الأكبر في المدينة.

/18/ جهازاً رياضياً حديثاً جُهزت للرياضيين والهواة من أبناء المدينة وستكون الصالة متنفساً آخر للشباب الرياضيين بعد الأحداث التي مروا به في السنوات الماضية من ظلم واضطهاد.

وافتتحت الصالة بقص الشريط من قبل الرئاسة المشتركة للجنة الشباب والرياضة.

الرئيس المشترك للجنة الشباب والرياضة “أنور الأحمد” أكد على دعمهم للصالات الرياضية والشباب الذين يطمحون تطوير الرياضة قائلاً: ساهمنا بتقديم الدعم وذلك من خلال التواصل مع بقية المناطق لتأمين عددٍ من الأجهزة لعدم توفرها في الرقة، وافتتحنا الصالة لتوجيه الشباب نحو الرياضة والابتعاد عن كل ما يخل بأخلاق الشباب والتي تسبب أضرار في المجتمع”.

وبدوره قال المدرب زكريا العبد الله: “بعد افتتاح ألعاب جماعية وفرق رياضية في المدينة يحتاج اللاعب إلى لياقة بدنية وتمارين رياضية سنوفرها له في الصالة الرياضية الجديدة، كما ستكون مكاناً للهواة ومحبي الرياضة وممارسيها.

 المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية