الرئيسيةاخبارتخريج 54 مقاتلاً من الانضباط العسكري

تخريج 54 مقاتلاً من الانضباط العسكري

عين عيسى – خرجت أكاديمية الشهيد سيامند للانضباط العسكري التابعة لقوات سوريا الديمقراطية دورتها التاسعة التي حملت اسم الشهيدين برخدان وراميار بمراسم عسكرية، اليوم الجمعة، في مقر الأكاديمية بعين عيسى.

وتلقى مقاتلو الدورة التاسعة التي ضمت 54 مقاتلاً من أبناء إقليم الفرات دروساً سياسية وثقافية ومحاضرات حول النظم ولوائح الانضباط العسكري لقوات سوريا الديمقراطية وكذلك تدريبات عسكرية وبدنية مدة 60 يوماً.

وشارك في مراسم التخريج مقاتلون وقياديون من قوات سوريا الديمقراطية ووحدات حماية المرأة وحشد من أهالي المتخرجين.

وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة الصمت على أرواح الشهداء وتلاها كلمة ألقاها قائد وحدات الانضباط العسكري في إقليم الفرات سيدو عفرين رحب فيها بالحضور وهنئ المقاتلين بتخرجهم وقال:” لقد انهيتم دورتكم التي حملت اسم الشهيدين برخدان وراميار الذين استشهدا معاً في معارك دحر التنظيم الإرهابي” داعش”، وأنتم من اجل ان تكونوا لائقين بهذين الاسمين، يجب أن تتمتعوا بسلوك وأخلاق المقاتل المثالي الملتزم امام أقرانكم وان تقفوا امام التجاوزات والاخطاء في سبيل الوصول إلى جيش انضباطي مثالي”.

وتمنى من المتخرجين أن يلتزموا بما حملوه من الدورة في أماكن عملهم ليكونوا لائقين بدماء الشهداء التي سالت في سبيل تحرير المنطقة والحفاظ على المكتسبات.

وانتهت مراسم تخريج الدورة بأداء المتخرجون للقسم العسكري.

وعلما ان الشهيدين برخدان وراميار من قوات سوريا الديمقراطية استشهدا معا في منطقة الذيبان التابعة لريف دير الزور في 12 تشرين الأول عام   2018أثر كمين لإرهابي داعش.

 

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية