الرئيسيةاخبارزيارة لشيوخ ووجهاء عشائر الرقة والطبقة للمقاتلين في جبهات القتال

زيارة لشيوخ ووجهاء عشائر الرقة والطبقة للمقاتلين في جبهات القتال

زار وفد من شيوخ ووجهاء عشائر الرقة والطبقة برفقة قيادات من مجلس الطبقة العسكري وقوى الأمن الداخلي، اليوم الأحد، المقاتلين في الخطوط الأمامية لجبهة عين عيسى، تعبيراً عن امتنانهم وتقديرهم لتضحياتهم والمقاومة البطولية التي يبدونها.

 وتأكيداً على المصير المشترك ووحدة الشعوب في وجه سياسات الإلغاء والإبادة التي تنتهجها دولة الاحتلال التركي عبر إرهابيّها في المنطقة، مستهدفتاً مكونات شمال وشرق سوريا من خلال محاولتها إحقاق التغيير الديمغرافي، ولتقديم الدعم المعنوي للمقاتلين.

استقبل المقاتلون من نقاط تمركزهم في الجبهة وقوى الأمن الداخلي في مداخل ومخارج بلدة عين عيسى الوفد معبرين عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة، وأن المقاومة مستمرة لكسر هذا الغزو وتحرير كافة الأراضي المحتلة.

وتحدث شيخ عشيرة البو خميس حسين الراشد أننا اليوم هنا تأكيداً على المصير المشترك وأننا كالجبهة الداخلية، خلف قواتنا قوات سوريا الديمقراطية درع الوطن المنيع الذي حرر المنطقة من رجس الإرهاب وصان كرامة أبناء المنطقة.

وأضاف الراشد “نقبل جباهكم ونشد على أيدكم، ونحي صمودكم في وجه الاستعمار والإرهاب، ومهما قدمنا فلن نرتقي لمستوى تضحياتكم والجهود التي بذلتموها ومازلتم تقدمون، وتسطرون أثما آيات الصمود والمقاومة في وجه من يريد طمس هوية الوطن والتطهير العرقي”.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية