الرئيسيةاخبار“تحقيق العدالة الاجتماعية ضمان استقرار المجتمع” شعار اجتماعهم الأول

“تحقيق العدالة الاجتماعية ضمان استقرار المجتمع” شعار اجتماعهم الأول

الرقة – عقدَ مجلسا العدالة الاجتماعية في الرقة والطبقة اجتماعهم السنوي الأول معاً تحت شعار” تحقيق العدالة الاجتماعية ضمان استقرار المجتمع“، اليوم السبت، في المركز الثقافي، بحضور محاميين وقضاة وقانونيين وأعضاء وإداريين من المجالس ولجان الصلح ووجهاء من كلتا المنطقتين.

وبدء الاجتماع بوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، ثم ألقيت عدة كلمات منها كلمة عضو الهيئة الرئاسية لمجلس سوريا الديمقراطية حسن محمد علي كلمة رحب فيها بالحضور وشكر القائمين على انعقاد الاجتماع، وتابع كلمته بالحديث عن أخر المستجدات في المنطقة.

وأختتم كلمته قائلاً:” إن انعقاد هذا الاجتماع السنوي الأول يعبر بصدق عن الأهمية التي تبديها مناطق شمال وشرق سوريا للعدالة الاجتماعية في ظل الهجمات والتحديات التي تواجهنا وهي رسالة قوية بأننا قادرين على الإدارة وتحقيق العدالة”.

وكما تحدث الرئيس المشترك لمجلس العدالة الاجتماعية في شمال وشرق سوريا عماد الكراف عن الجهود التي تبذلها مجالس العدالة في سبيل تحقيق الاستقرار المجتمعي في مناطق شمال وشرق سوريا بشكل عام وخاصة في المناطق التي عانت من غياب القوانين والعدالة وظلم الإرهاب.

وألقيت بعد ذلك عدة كلمات باركت فيها جهود مجالس العدالة والمؤسسات واللجان التابعة لها في ترسيخ دعائم العدالة بين أفراد المجتمع.

وبعد انتهاء الكلمات، بدأت مجريات الاجتماع بقراءة التقارير السنوية ليفتح المجال أمام الحالات التي تتطلب النقد والنقاش وتقديم المقترحات في سبيل تطوير بنيان وعمل تلك المجالس واللجان.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية