الرئيسيةاخباربلدية الشعب تصدر قرارا بالعودة بسعر الأمبيرات إلى السابق

بلدية الشعب تصدر قرارا بالعودة بسعر الأمبيرات إلى السابق

الرقة – ألغت بلدية الشعب بالرقة أمس الثلاثاء 2020/2/25  بتوجيه من الإدارة المحلية والبلديات القرار القاضي بزيادة سعر الأمبيرات والعودة إلى السعر السابق.

وكانت بلدية الشعب في مدينة الرقة قد أصدرت في السادس عشر من الشهر الجاري الجاري، قراراً يقضي برفع أسعار الأمبيرات من /800 /ل س إلى /1000/ ل س أسبوعياً للأمبير الواحد، مقابل عشر ساعات تشغيل .

هذا ويصل عدد مولدات “الأمبيرات” التي تعتمد عليها مدينة الرقة لتأمين حاجتها من الكهرباء لأكثر من /260/ مولدة موزعة في مختلف أحياء المدينة.

وأشار الرئيس المشترك لبلدية الشعب في الرقة احمد الإبراهيم إلى أنه تم طي القرار القاضي بزيادة سعر الأمبيرات والعودة إلى السعر السابق وذلك لقاء تعهد من سادكوب بتحسين نوعية الوقود وتأمين الكميات اللازمة لأصحاب الأمبيرات.

وبين الإبراهيم أن الجودة بالوقود وانخفاض كمية الإصلاحات كان لابد من عودة إلى السعر ضمن مشروع مربح مرضي للطرفين، وإرضاء للأهالي بعودة السعر السابق وهذه مسؤولية الإدارة بإيجاد الحلول المناسبة عن طريق التنسيق مع الإدارات الأخرى لإيجاد أفضل الحلول.

وأضاف الإبراهيم، أن بلدية الشعب أطلقت منذ اللحظة الأولى شعار “يداً بيد لنبني البلد” ونحن مستمرون بهذا الشعار إلى أن تصبح مدينة الرقة مدينة جميلة خضراء مستدامة ديمقراطية تليق بأهلينا.

وبلدية الشعب تأمن الكميات اللازمة من المازوت لأصحاب المولدات بسعر /75/ ل س للتر الواحد.

 

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية