الرئيسيةنشاطاتبلدية الشعب تُشجّرُ حديقة جواد أنزور

بلدية الشعب تُشجّرُ حديقة جواد أنزور

الرقة – أطلقت دائرة الحدائق والتشجير التابعة لبلدية الشعب، اليوم الخميس، حملة لتشجير حديقة جواد أنزور الواقعة في المدينة بأكثر من 200غرسة ضمن حملتها التي انطلقت في 8 من آذار/مارس الحالي تحت شعار” جنة يا رقتنا“.

شارك في الحملة نائب رئاسة هيئة الإدارة المحلية والبيئة في الإدارة الذاتية هيفين شيخو وحشد من تلاميذ ومعلمو مدرسة جواد أنزور.

تحدث مراقب الدائرة محمد علي عن الحملة قائلاً: استمراراً للحملة التي أطلقتها البلدية تحت شعار ” جنة يا رقتنا” والتي بدأت بزراعة 250 غرسة في حديقة البجعة، نقوم اليوم بتشجير حديقة جواد أنزور بأكثر من 200 غرسة متنوعة، ومستمرون في الحملة حتى تشجير جميع الحدائق العامة والفرعية والمنصفات الطرقية.

فيما أشارت هيفين شيخو نائبة رئاسة هيئة الإدارة المحلية والبيئة في الإدارة الذاتية إلى ان الحملة تتضمن زراعة 20 ألف غرسة وتستهدف جميع الحدائق والمنصفات الطرقية وكل المساحات الخضراء في المدينة.

والجدير بالذكر أن ونتيجة واقع المدينة قبل التحرير، تعرضت معظم الحدائق للتخريب وقطع للأشجار حتى معظمها كانت قد أصبحت شبه خالية وجرداء، إلا أن البلدية ومنذ تشكيلها مستمرة بالعمل على إعادة التشجير.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية