الرئيسيةنشاطاتفعاليات الشبيبة تُناقش الوضع السياسي

فعاليات الشبيبة تُناقش الوضع السياسي

الرقة – عقد مجلس شباب سوريا الديمقراطي بالتنسيق مع مجلس الشبيبة، اليوم السبت، اجتماعاً لمناقشة الوضع السياسي الراهن وأخر التطورات الجارية في منطقة شمال وشرق سوريا، في صالة التاج.

وحضر وفود الشبيبة من لجنة الشباب والرياضة، والاتحاد الرياضي العام، ومجلس الشبيبة، وعدداً من شباب وشابات المدينة.

بدأ بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء، ثم تناول الإداري في مجلس الشبيبة زهر الدين الحديث عن أهمية وضرورة تنظيم الفئة الشابة لأنها تمثل مستقبل المنطقة والوطن، وكذلك وجوب اطلاعهم على الوضع السياسي الحالي لأن تمثل طاقة وروح المجتمع ومستقبله.

ونوه إلى حساسية المرحلة الحالية التي تعيشها المنطقة وعموم سوريا، وإلى ان الدول الإقليمية والعظمى سرقت الثورة السورية وأفرغتها من مضمونها الثوري والتحرري والنضالي وحولتها إلى مصدر لتسيير مصالحها الذاتية على حساب مصالح ومستقبل الشعوب السورية.

وكما تحدث الرئيس المشترك لمجلس شباب سوريا الديمقراطي بشار السالم عن أن الاجتماع يجري ضمن سلسلة الاجتماعات التي تعقدها الشبيبة قي عموم شمال وشرق سوريا وهي مناسبة لاطلاع الشبيبة على الوضع الراهن وتوعيتها.

وأكد على وجوب ان تكون الشبيبة يقظة للمؤامرات والهجمات التي تحاكى بهدف التأثير وإضعاف الشبيبة من دورها الطليعي الثوري في النضال ضد الاحتلال.

وتخلل الاجتماع عدة مداخلات ومناقشات من الحضور حول كيفية تطوير الشباب للتصدي للهجمات والمخططات الخارجية على المنطقة وعموم سوريا.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية