الرئيسيةمانشيتمكتب العلاقات: الوقوف على مشاكل المواطنين في ريف الرقة الشرقي

مكتب العلاقات: الوقوف على مشاكل المواطنين في ريف الرقة الشرقي

عقد مكتب العلاقات العامة التابع لقوات سورية الديمقراطية اجتماعاً مع شيوخ ووجهاء العشائر في منطقة الحمرات شرقي محافظة الرقة في إطار المصالحات والتوافقات التي يعقدها مكتب العلاقات وللاطلاع على المشاكل التي تعانيها المنطقة بعد التحرير.

بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء وتخلل الاجتماع كلمات حيت قوات سوريا الديمقراطية وحثت على توعية أبناء المنطقة من الأفكار المتطرفة وتشجيعهم للانضمام لصفوف قوات سوريا الديمقراطية كما تطرقت للمشاكل التي يعانيها أبناء المناطق المحررة.

حيث تحدث الشيخ عبادي أحد شيوخ عشائر العفادلة رحب بالحضور وحيا قوات سوريا الديمقراطية التي تحرر الأرض والإنسان وترحم على أرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم لنعيش بأمان.

كما وأشار عبادي إلى أنهم كشيوخ عشائر يقفون صفاً واحداً مع قوات سوريا الديمقراطية ويشجعون أبنائهم للانضمام لصفوفها.

وتحدث الشيخ عبادي عن المشاكل التي تعانيها المنطقة مشكلة المياه ومشاكل تتعلق بالزراعة، وطالب بالإسراع بحلها.

هذا والقى عضو مكتب العلاقات العامة في قوات سوريا الديمقراطية كلمة أكد فيها بأنهم مستعدون لإيجاد حلول لكل الصعوبات والمعوقات التي تعترض طريق سير عجلة الحياة نحو الحرية والديمقراطية والحياة الكريمة للإنسان.

وأشار إلى أن واجبات شيوخ العشائر ووجهائها كبيرة في حث أبناء المنطقة للانضمام لصفوف قوات سوريا الديمقراطية وتعريفهم بأهدافها وتوعيتهم للابتعاد عن الأفكار المتطرفة والدخيلة لمجتمعنا.

كما وتحدث عضو مكتب العلاقات عن الانتصارات التي تحققها قوات سوريا الديمقراطية في تحرير مدينة الرقة وحملة عاصفة الجزيرة في دير الزور وأن للأبطال المقاتلون الفضل الكبير في عيشنا بأمان وتحريرنا من رجس الإرهاب والانتقال لمجتمع

وفي النهاية أكد على تلبية جميع متطلبات الشعب ليس فقط هنا بل في كافة المناطق المحررة والتحضير أيضا للمناطق التي يوجد فيها اشتباكات وشكر الأهالي من شيوخ ومثقفين على انفتاحهم وانضمامهم بشكل اجابي لمساندة أهلهم ورفاقهم وعاشت سوريا حرة ديمقراطية.

 

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية