الرئيسيةمانشيتلجنة التربية تبارك لأهل الرقة عودة مدينتهم

لجنة التربية تبارك لأهل الرقة عودة مدينتهم

باركت لجنة التربية التابعة لمجلس الرقة المدني لأهالي الرقة تحرير مدينتهم من رجس داعش الإرهابي وعبرت عن مدى سعاتها بسماع خبر التحرير ووعدت بالسير قدماً على خطا الشهداء الذين رسموا التحرير وبناء المؤسسة التعليمة وإعادتها إلى سابق عهدها.

وجه عبد الفتاح العكر رئيس لجنة التربية في مجلس الرقة المدني رسالة يبارك فيها لأهالي الرقة بتحرير مدينتهم والذي يعود الفضل فيه إلى قوات سوريا الديمقراطية والقوى الداعمة والشهداء الذين ضحوا بحياتهم في سبيل أن ننعم بالأمن والأمان وحث الأهالي على عدم الدخول الى المدينة إلا بعد السماح لهم بشكل رسمي حفاظاً على حياتهم وسلامتهم.

وأكد عبد الفتاح العكر  أنه سيتم تأهيل المدارس في مدينة الرقة بعد إزالة الألغام لإعادة مشاعل النور إلى المدارس بعدما إطفاءها داعش وهذا أقل ما يمكن أن نقدمه لأهلنا في الرقة عند عودتهم ووعدت بالسير قدماً على خطا الشهداء الذين رسموا التحرير ووعد ببناء المؤسسة التعليمة وإعادتها إلى سابق عهدها.

وناشد المنظمات الدولية والإنسانية وقوات التحالف للمساهمة في مساعدة أهالي الرقة في إعادة الاعمار وبناء المدارس وتخليصهم من الألغام تمهيداً لدخولهم المدينة.

كما بارك علي الشنان رئيس لجنة التعليم الأساسي في لجنة التربية لأهالي الرقة تحرير مدينتهم من الإرهاب وتمنى من المغتربين الرجوع الى الرقة لأنهم هم المعنيين في إعادة بناءها، ووجه الشنان رسالة إلى المنظمات الدولية وقوى التحالف لإعادة بناء البنية التحتية لمحافظة الرقة بعد إزالة الألغام.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية