الرئيسيةمانشيتمخيم عين عيسى يقيم دوري لكرة القدم

مخيم عين عيسى يقيم دوري لكرة القدم

رغم كل المآسي التي مرت بهم إلا أن الأمل ومتابعة الحياة لم ينقطع بهم، شباب مخيم عين عيسى يبدؤون بدورٍ لكرة القدم بالتعاون مع منظمة الـ IRD وبدعم من مجلس الرقة المدني وإدارة مخيم عين عيسى.

 حيث قامت منظمة IRD بإنشاء ملعب لكرة القدم في مخيم عين عيسى وإعداد كوادر من اللاعبين والمدربين وبإشراف من اللاعب عبد الباسط خليل السومة الذي يقوم بتدريب اللاعبين والإشراف عليهم.

حيث يؤكد عبد الباسط أنه طرح الفكرة على المنظمة وقد تبنت الفكرة وقامت إدارة المخيم بمنحهم قطعة أرض حسب المتوفر وهي بمساحة 50 طول و20 متر عرض وجهزت هذه القطعة بالمعدات اللازمة.

 وأشار عبد الباسط أنه تم اختيار فريق لكل قطاع من قطاعات المخيم وتقوم إدارة هذا الفرق على إدارة مباريات بين الفرق ومن ثم سوف يقومون بإجراء مباريات خارج المخيم.

وأكد السيد إبراهيم الحاج حسين رئيس قسم الرياضة في منظمة IRD أن المنظمة وبدعم من مجلس المخيم المدني قد جهزت 8 فرق للعب ومن ثم يرسل الفريق الرابح إلى المخيمات الأخرى لإجراء مباريات وكل هذا لدعم الحالة النفسية للمقيمين.

وناشد المدرب عبد الباسط السومة جميع المنظمات الإنسانية والمهتمة بالجانب الرياضي والدعم النفسي مساعدتهم بصورة أوسع لإعادة إعمار الإنسان والذي ساهمت قوى الظلام في معاناته.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية