الرئيسيةمانشيتافتتاح مركز للدفاع الذاتي في مدينة الطبقة

افتتاح مركز للدفاع الذاتي في مدينة الطبقة

بعد أن وافق المجلس التشريعي في مجلس الطبقة المدني على قانون أداء واجب الدفاع الذاتي لحماية المؤسسات وحماية المدينة، افتتح مركز الدفاع الذاتي لمنطقة الطبقة في الحي الأول.

بدأ الافتتاح بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ثم تلاه عرض عسكري لعناصر الدفاع الذاتي وألقيت عدد من الكلمات.

وألقى محمد خالد كلمة الرئاسة المشتركة للجنة الدفاع في مجلس الطبقة المدني أكد فيها على أهمية أداء واجب الذاتي في حماية وتعزيز أمن المدينة والتي سيشكل أبناء هذه المدينة أساساً لها، وأشار إلى التضحية التي قدمها أبناء هذه المدينة للتخلص من إرهاب داعش.

ثم ألقى تيسير العفات كلمة الإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة، بارك فيها للمدينة بافتتاح هذا المركز ودعا الشباب للالتحاق بواجب الدفاع الذاتي لحماية المدينة.

وألقى أحمد عواد الحسين كلمة باسم مجلس صلح العشائر في مدينة الطبقة، دعا فيها أبناء المدينة للوقوف صفاً واحداً والتضامن مع قوات سوريا الديمقراطية في ظل المجتمع الديمقراطي الموحد، ودعا جميع أبناء وأهالي المدينة المغتربين للعودة إليها للمساهمة جميعاً في إعمار بلدنا، كما دعا الشباب للالتحاق بواجب الدفاع الذاتي لحماية هذه المدينة.

كما نوه محمد خالد عضو الرئاسة المشتركة للجنة الدفاع إلى قيام اللجنة بجولة في الطبقة وريفها لاستطلاع رأي الأهالي حول واجب الدفاع الذاتي والذين أبدوا قبولهم وتأكيدهم على أداء هذا الواجب والدفاع عن المدينة.

المركز الاعلامي لقوات سورية الديمقراطية