الرئيسيةاخبارتوجه المئات من المقاتلين في المحور الجنوبي للمساندة في حملة عاصفة الجزيرة

توجه المئات من المقاتلين في المحور الجنوبي للمساندة في حملة عاصفة الجزيرة

دير الزور_ توجه المئات من مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية في المحور الجنوبي لدعم جبهات القتال في حملة عاصفة لجزيرة ولمساندة القوات المواجهة لداعش في ريف البوكمال.

وقبل انطلاق المقاتلين إلى المعركة وجهت القيادة العامة للجبهة الجنوبية كلمة للمقاتلين حثتهم فيها بالتعامل مع المدنيين بأخلاق قوات سوريا الديمقراطية والانتباه أثناء المعارك من الألغام التي زرعها داعش في كل مكان وتوخي الحذر من الخلايا النائمة وعملاء داعش.

كما ونبهت القيادة المقاتلين بعدم التهور والاستماع للقادة المسؤولين عنهم لأن المعركة تتوجب العمل الجماعي وضمن الخطة الموضوعة للمعركة.

وأكدوا على حماية المقاتلين لبعضهم البعض لأن كل مقاتل هو سلاح رفيقه في ساحة المعركة والعدو غادر ومعروف عنه بالطعن من الخلف، وأنتم كلكم أبناء سوريا وأبناء هذه المنطقة وستحررون أهلكم من رجس الإرهاب الذي ألحق بهم الكثير من الظلم، وبأننا في قوات سوريا الديمقراطية نحرر ولا نخرب ولا ننشر الظلم مثل ما فعلته داعش حيث نحن نتعامل على مبادئ وأخلاق ثورية للحفاظ على كرامة وأمن أهلنا.

وبين المقاتل باش الرقة وهو أحد أبناء مدينة الرقة بأنه سيشارك في حملة عاصفة الجزيرة لتحرير دير الزور كما شارك في تحرير مدينة الرقة لتخليص أهلها من ظلم داعش الذي عاث فساداً في البلاد.

اما المقاتل شيار حسكة من قوات الجزيرة والذي شارك بعدة حملات مع قوات سوريا الديمقراطية قال بأنه يتطلع لتحرير دير الزور وتخليص أهلها وله الفخر بأن اسمه سيكتب مع أسماء الأبطال بقوات سوريا الديمقراطية والتي دحرت الإرهاب وحررت الأرض والإنسان.

هذا وانطلق رتل المقاتلين وسط زغردات الأمهات والهتافات الثورية التي ودعتهم.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية