الرئيسيةمانشيتشرطة المرور تزين شوارع الرقة وتعيد الحياة رغم الدمار

شرطة المرور تزين شوارع الرقة وتعيد الحياة رغم الدمار

في إطار التقدم المستمر في الرقة وعودة الحياة والأهالي إليها، هذه العودة ابهرت العالم وأظهرت قوة وصمود أهل الرقة، ومدا صبرهم العظيم على التأقلم مع جميع الأجواء وتحمل ما عانوه من داعش واليوم بعد طرد التنظيم تابع أهالي الرقة حياتهم واستمروا في العمل وتابعوا حياتهم واثبتوا للعالم انهم اهل الرقة الحقيقيين ولا يهابوا الصعوبات والأزمات والحروب.

اليوم شرطة المرور (الترافيك) تنتشر في شوارع المدينة لتسيير حركة السير وتنظيم المدينة ومنع حدوث حوادث سير على المفارق والتقاطعات، عودة الترافيك إلى الرقة عنوان التطور وسير الحياة كما كانت قبل داعش.

وخلال جولتنا في المدينة التقينا محمد علي من إدارة مركز مرور الرقة قال: بفضل جهود الإدارات العليا في قسم المرور، تم تأسيس مرور الرقة منذ يومين، وفي الوقت الحالي لا يتجاوز عددهم (25) عنصراً وفي الأيام القادمة سوف يزداد العدد بشكل أكبر، واليوم فعلنا (5) نقاط في المدينة، في شارع سيف الدولة ودوار الصناعة ودوار الساعة وباب بغداد هذه هي النقاط الأساسية وذات كثافة سير وعلى كل نقطة (3) عناصر في الوقت الحالي لتخفيف ازدحام السير وفي الأيام القادمة سوف نقوم بافتتاح المركز بشكل رسمي.

وقد وجه محمد علي رسالة إلى السائقين بأن يتوخوا الحذر في المدينة بسبب كثافة الركام ولاسيما قطع الحديد الصغيرة الكثيرة المنتشرة على جوانب الطريق حرصاً على سلامتهم.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية.