الرئيسيةمنوعاتتأهيل٥٠% للبنى التحتية في البلدية الجنوبية

تأهيل٥٠% للبنى التحتية في البلدية الجنوبية

الحسكة- تستمر اللجان التابعة لبلدية الناحية الجنوبية في مدينة الحسكة بأعمالها من تزفيت وصحية وعمال النظافة وجولات مكتب الضابطية بمختلف أقسامها على أسواق وشوارع الناحية الجنوبية في مدينة الحسكة.

حيث أكد الرئيس المشترك لبلدية الشعب في ناحية الجنوبية في الحسكة “سامر المطر” بأنهم مستمرون في عملها من تزفيت وترميم للشوارع وتنظيفها وأعمال صرف الصحي والمخالفات البناء.

وأضاف المطر أنهم يسيرون بشكل يومي جولات يقوم بها مكتب الضابطية على الأسواق والمحلات لضبط المخالفات والأسعار ووقف البناء العشوائي، وكذلك على الأفران ومراقبة جودة الخبز وأوضح أن عمال النظافة ينظفون الشوارع بشكل يومي وأنهم أنهم في الفترة الأخيرة معظم مناطق الناحية الجنوبية تم ترقيع وترميم للطرقات وتزفيت ما يتطلب منها وأنهوا ما يقارب ٥٠% من تأهيل البنى التحتية في الناحية ومنح استثمارات للمستثمرين والتي اتفق فيها على منح أربع حدائق للمستثمرين.

وأشار المطر قائلاً: نجهز مشروع تأهيل دوارات الذي سنبدأ به قريباً بهدف إظهار الطابع الجمالي للمدينة وتنظيمها أكثر وأيضا مشروع لتنظيم بعض المساكن العشوائية وتجهيز دراسة عنها ورفعها للجنة الإقليمية لتقديم خدمات الصرف صحي والمياه والتزفيت.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية