الرئيسيةشهدائناتشييع جثمان الشهيد “عبدالرحمن محمود جعفر” إلى مقبرة الشهداء في الحكومية

تشييع جثمان الشهيد “عبدالرحمن محمود جعفر” إلى مقبرة الشهداء في الحكومية

بحضور عسكري ورسمي شيّع المئات من أهالي مدينة الرقة وريفها جثمان المقاتل في قوات سوريا الديمقراطية “عبد الرحمن محمود جعفر” من أبناء مدينة الرقة والذي استشهد بتاريخ 4/9/2018 في مدينة منبج أثناء تأديته لواجباته الوطنية.

بدأت مراسم التشييع – الذي حضره قياديّون من قوات سوريا الديمقراطية، وممثلين عن مختلف المجالس والمؤسسات المدنية في الشمال السوري – بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، تلاه عرض عسكري قدمه المقاتلون.

وألقيت خلال المراسم العديد من الكلمات منها كلمة باسم مجلس منبج العسكري ألقاها “إبراهيم حمدان” ترحم فيها على أرواح الشهداء وعزى ذويهم، وأكد على مدى وحدة وتلاحم أبناء مختلف مكونات الشعب السوري وجاء فيها: كما شارك أبناء مدينة منبج بالدفاع عن مدينة الرقة وتحريرها، ها هم أبناء مدينة الرقة يوفون بعهدهم ويشاركون بالدفاع عن مدينة منبج وكامل تراب الوطن الغالي.

 وألقى “إبراهيم العبد الله” كلمة باسم قوات سوريا الديمقراطية ترحم فيها على أرواح الشهداء وعزى أهاليهم، وأشار إلى أن مداد الشهادة هو الذي سطر بأحرف من نور إرادة الشعوب الحرة وكرامتها.

كما عاهد “العبد الله” بمواصلة درب النضال والالتزام بالنهج الذي خطه لنا الشهداء بدمائهم الطاهرة.

وفي ختام المراسم، سلمت وثيقة الشهادة إلى ذوي الشهيد” عبد الرحمن” ووري جثمانه التراب وسط زغاريد الأمهات وهتافات تمجد الشهادة والشهداء.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية