الرئيسيةاخبارندوة سياسية توعوية في مجلس الطبقة المدني

ندوة سياسية توعوية في مجلس الطبقة المدني

الطبقة- بغية تعزيز الدور الفاعل لمؤسسات المجتمع المدني في إدارة وقيادة المجتمع والنهوض به نحو مزيد من التقدم والتطور. عقد مجلس سوريا الديمقراطية ندوة سياسية توعوية في مجلس الطبقة المدني.

وبحضور عدداً من أعضاء مؤسسات ولجان المجلس المدني والأهالي، بدأت الندوة بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء.

ألقى ‘‘حامد الفرج’’ عضو الرئاسة المشتركة للمجلس التشريعي في البداية كلمة رحب فيها بالحضور، وتحدث عن واقع مدينة الطبقة بشكل عام، ودور المؤسسات والجهود التي تبذلها لتحسين واقع المدينة في مختلف مجالات الحياة.

وألقى ‘‘حسن محمد علي’’ عضو المكتب السياسي لمجلس سوريا الديمقراطية كلمة تحدث فيها عن الأحداث والتغيرات التي تشهداها المنطقة وموقف الشعب في شمال سوريا منها.

وتطرق لواقع عمل المؤسسات واللجان في الإدارات المدنية في شمال سوريا وقال: نشهد في الآونة الأخيرة ظهور نوع من العمل في المؤسسات أقرب ما يكون للعمل الروتيني، وهذا ما يبطء عجلة التقدم في المجتمع الديمقراطي، وأدى لحدوث بعض الأخطاء في العمل ، لذا كان لأكاديميات المجتمع الديمقراطي دور في بناء شخصيات قادرة على إدارة المجتمع بشكل فاعل، وقادر على استيعاب المتغيرات المستمرة في الطارئة والمؤثرة على سير العمل”. وتمنى للجميع التوفيق والنجاح في عملهم الهادف للنهوض بواقع مدينة الطبقة وتقديم الخدمات لشعبهم.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية