الرئيسيةمنوعاتالكونفرانس الأول للاتحاد الرياضي في الطبقة

الكونفرانس الأول للاتحاد الرياضي في الطبقة

الطبقة – انطلق اليوم الكونفرانس التأسيسي الأول للاتحاد الرياضي في منطقة الطبقة.

حضر الكونفرانس أعضاء الإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة، ومؤسسات عوائل الشهداء عدداً الفعاليات المدنية في المدينة.

بدأ الافتتاح بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء. ثم ألقى كلمة الافتتاح “شيار محمد” الرئيس المشترك للإدارة المدنية الديمقراطية لمنطقة الطبقة، رحب بالحضور وقال: نبارك هذا الكونفرانس التي يعقد لأول مرة في الطبقة، منذ العام الماضي، وبعد تحرير مدينة الطبقة حضنت هذه المدينة الأهالي الفارين من مناطق الصراع بالرغم من صغرها، مررنا بمشاكل وصعوبات تغلبنا عليها بفضل جهود الأهالي والإدارة المدنية، ونثمن الدور الذي قامت به لجنة الرياضة والشباب على منجزاتهم.

وبدورها ألقت “فاطمة الحسون” الرئيسة المشتركة للجنة الشباب والرياضة كلمة، باركت فيها انطلاق الكونفرانس، وأضافت، منذ تأسيس لجنة الشباب والرياضة قدمنا عدة مشاركات في بطولات شمال سوربا، وحصلنا على المركز الثاني في بطولة انتفضوا لشمال سوريا، ونحضر لعدد من البطولات في الطبقة وشمال سوريا.

وبارك “جمعة العلي” باسم مؤسسة عوائل الشهداء انطلاق الكونفرانس وقال: كل الشكر للرياضيين الذين أقاموا هذا الكونفرانس والشكر الأكبر للشهداء الذين قدموا أرواحهم فداء لهذا الوطن.

المركز الاعلامي لقوات سوريا الديمقراطية