الرئيسيةمنوعاتمكتب عوائل المقاتلين.. زيارات دورية للعوائل

مكتب عوائل المقاتلين.. زيارات دورية للعوائل

الطبقة_ زار مكتب عوائل مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية، أهالي عدد من المقاتلين، وتأتي زيارتهم هذه كدعم معنوي لأهالي المقاتلين، وتقديراً واحتراماً لهم ولتضحياتهم ولصمودهم ضد الإرهاب.

وينظم مكتب عوائل المقاتلين هذه الزيارات الدورية بشكل مستمر، حيث زار اليوم أعضاء المكتب أهالي المقاتلين القاطنين في مخيم الطويحينة بريف الطبقة، ولشرح أهداف ومبادئ وأخلاقيات قوات سوريا الديمقراطية، وحقوق المقاتل وواجباته.

الأم “غروب رفعان الفارس” من سكان ريف محافظة حماة، والدة أحد المقاتلين قالت: نزحنا من منطقتنا هرباً من الظلم الذي عشناه في ظل الإرهاب الذي ساد عموم محافظة حماة ونزحنا لمناطق قوات سوريا الديمقراطية بحثاً عن الأمان والعيش بسلام، لدي /7/ أولاد، انضم اثنان لقوات سوريا الديمقراطية منذ قرابة سنة /مروان وصفوان/، بإرادتهما ولأفكار وقيم هذه قوات انضما في سبيل أماننا وحريتنا.

وقال “محمود المحمد” عضو الرئاسة المشتركة في مكتب عوائل مقاتلين في الطبقة: نحن في مكتب عوائل المقاتلين ننظم جولات وزيارات ميدانية لكل أهالي المقاتلين في جغرافية منطقة الطبقة، بهدف توضيح مهام قوات سوريا الديمقراطية وأخلاقياتها ومبادئها لأهالي المقاتلين، وللتعرف على المشاكل التي يعانيها الأهالي وحلها، وتقديم الدعم اللازم للمقاتلين وعوائلهم.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية