الرئيسيةشهدائناتشييع جثمان الشهيد “محمود موصل” في الرقة

تشييع جثمان الشهيد “محمود موصل” في الرقة

الرقة – شيّع اليوم، الأحد 04 تشرين الثاني / نوفمبر 2018، أهالي مدينة الرقة وريفها جثمان الشهيد “محمود موصل” المقاتل في قوات سوريا الديمقراطية واستشهد في حملة عاصفة الجزيرة، إلى مثواه الأخير في مقبرة الشهداء.

 انطلق موكب التشييع من دوار الفروسية إلى مقبرة الشهداء في الحكومية. وبدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، تلاها عرض عسكري قدمه مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية، بحضور قيادات من قوات سوريا الديمقراطية وقوى الأمن الداخلي وأعضاء من مجلس الرقة المدني ومؤسسة عوائل الشهداء.

ألقيت عدة كلمات منها، كلمة باسم قوات سوريا الديمقراطية ألقاها “محمد الإسماعيل” عزى ذوي الشهيد وترحم على أرواح الشهداء وتمنى الشفاء العاجل للجرحى.

وأضاف الإسماعيل أن اليوم التاريخ يسجل أبطالاً يسيرون كالريح وهم يقاتلون داعش والإرهاب ويصدون لهم بكل قوة وبسالة.

وألقت ” زليخة عبدي ” الإدارية في دار المرأة كلمة ترحمت من خلالها على روح الشهيد وقالت: إننا نقف إجلالاً وإكبراً لتضحيات شهدائنا، الذين يبذلون دمائهم ليبقى هذا الوطن حراً، ونعاهدهم أن نبقى على عهدنا الذي قطعنا في المواصلة في على النهج الذي ساروا عليه في تحقيق الديمقراطية والمساوة بين الشعوب.

وانتهت المراسم بتسليم وثيقة الشهادة لذوي الشهيد ووري الجثمان الطاهر الثرى وسط زغاريد الأمهات والهتافات التي تمجد الشهداء.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية