الرئيسيةاخبارمكتب العلاقات العامة في قسد يسلم 12 عنصر انشقوا عن النظام لأهاليهم

مكتب العلاقات العامة في قسد يسلم 12 عنصر انشقوا عن النظام لأهاليهم

سلم مكتب العلاقات العامة لقوات سوريا الديمقراطية 12 عنصر تابع للنظام السوري لأهاليهم بعد انشقاقهم عن قوات النظام ولجوئهم لقوات سوريا الديمقراطية بسبب ما عانوه من قوات النظام والمعاملة السيئة، ولم يجدوا غير

كما ألقى الشيخ حمد شحادة عضو مكتب العلاقات العامة لقوات سوريا الديمقراطية كلمة قال فيها: نحن كقوات سوريا الديمقراطية قوات مُحرِرة من الفصائل الراديكالية الإسلامية بما يسمى داعش أو النصرة أو أحرار الشام أو أي فصيل متشدد باسم الإسلام.

وأشار الشحادة بأننا ضد القتال السوري السوري وهذا محرم علينا، وليس معناه لا للقتال السوري مع كل متورط مع مرتزقة داعش وإخوان داعش، فعام 2017 عام تحرير أما عام 2018 سيكون مرحلة البناء، ليس مرحلة البناء أن نبني منازل بل مرحلة بناء على كل الأصعدة، مرحلة إزالة هذه الغمامة السوداء بعد أن تحررت الأرض وعادت الحرية للإنسان.

 وبفضل شهدائنا وبقوتنا وقوة إرادتنا وعزائمنا وبقوة شعبنا وتكاتفهم مع هذه القوات من قوات سوريا الديمقراطية نحمي الشعب ونبني ما دمرته آلة الإرهاب.

كما وتحدث أحد المنشقين من صفوف قوات النظام أحمد محمد الخلف من أبناء مدينة الرقة متطوع منذ أشهر في صفوف قوات النظام قائلا: بأن النظام يجبرهم على تعذيب المدنيين وسلبهم ممتلكاتهم إن لم يقتلوهم وكيف كانت القادة يظلمونهم ويجبرونهم على ظلم المدنيين.

ويقول المحمد بأنه حاول الانشقاق منذ مدة ولم تتح له الفرصة المناسبة إلى اليوم، هو الآن على أرضه وبين أحضان أهله وقوات سوريا الديمقراطية وشكر جهود كل من ساعده في هذا العمل وشكر قوات سوريا الديمقراطية التي حررته من قوات النظام وسلمته لأهله.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية