الرئيسيةاخبارأهالي بلدة حزيمة يخرجون في مظاهرة للتنديد بالاحتلال التركي

أهالي بلدة حزيمة يخرجون في مظاهرة للتنديد بالاحتلال التركي

خرج أهالي بلدة حزيمة والقرى المجاورة ظهر اليوم بمظاهرة للتنديد بالعدوان التركي الهمجي على بلدة عفرين.

حيث خرج المئات من أهالي بلدة حزيمة برفقة أعضاء من مجلس الرقة المدني ومجلس شباب سوريا ورؤساء المجالس المحلية في مظاهرة كبيرة حملت اسم (كلنا مشروع شهادة من أجلك يا عفرين) انطلقت من ساحة البلدة الرئيسية وصولاً إلى جامع التوحيد، رافعين يافطات تندد وتستنكر العدوان التركي على مدينة عفرين السورية.

وبعد الوصول إلى مكان اجتماع المظاهرة وقف الحضور دقيقة صمت على أرواح الشهداء وألقيت عدة كلمات جاء أولها على لسان عادل العلي عضو مجلس شباب سوريا جاء فيها: خرجنا اليوم تلبية لأهل عفرين، وكما قدموا لنا المساعدة يوم تحرير الرقة نحن الآن نعلن النفير العام لمساعدة عفرين وأهلها ضد الاحتلال التركي، ولأهل عفرين نقول سوف نأتي إليك يا عفرين ونحرر أرضك من رجس الإرهاب الذي يحاول تدنيسها.

هذا وألقى أنور أحمد عضو الرئاسة المشتركة في لجنة الشباب والرياضة كلمة قال فيها: خرجنا اليوم في مظاهرة ضد الاحتلال التركي لنقول لأردوغان أننا سنهزمك في عفرين ولن تطأ قدماك أرضها، ونقول للعالم إن أردوغان وداعش وجهان لعملة واحدة وعلى العالم أن يتحمل مسؤولياته في الدفاع عن تراب عفرين ضد الاحتلال التركي الغاشم.

وفي نهاية المظاهرة أدى الشبيبة في مجلس شباب سوريا عرضاً مسرحياً تجسد من خلاله اندفاع الشباب الثائر الرافض للعدوان على أرضه ورغبته في الالتحاق بصفوف المقاتلين على جبهات القتال ضد المحتل التركي في عفرين.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية