الرئيسيةبانوراما ووثائقياتمحمود العبدالله: مستمرون بالحملات حتى تحرير كامل الشمال السوري

محمود العبدالله: مستمرون بالحملات حتى تحرير كامل الشمال السوري

ما زال الشباب في الشمال السوري ينضمون لقوات سوريا الديمقراطية وذلك لحماية أنفسهم وأعراضهم من إرهاب داعش ولتحرير الأهالي من ظلمه، ولإنهاء الأزمة الحاصلة في سوريا لأن الشعب لم يعد يتحمل وجود الإرهاب، فبدأ الشباب بالانتساب إلى قوات سوريا الديمقراطية وهم مستعدون بأن يضحوا بأنفسهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

المقاتل محمود عبد الله طلبة: انتسب إلى قوات سوريا الديمقراطية لأنه لم يعد يتحمل وجود الإرهاب فب بلاده فقرر الانضمام لقوات سوريا الديمقراطية كي يحرر أهالي مدينته من ظلم تنظيم داعش الإرهابي.

محمود العبدالله من مواليد الرقة تلقى دورة عسكرية في أكاديمية الشهيد عزيز عرب، والآن يتلقى دورة سياسية وعسكرية في فوج الشهيد عابد في الرقة.

حدَّثنا المقاتل محمود بأنه شارك في معركة الرقة في منطقة البرازي والعيادات الشاملة، ومن خلال معركة تحرير منطقة العيادات الشاملة حوصروا في أحد المباني لمدة 8 ساعات تقريباً وكان عددهم 10 مقاتلين، وبقوا صامدين ودافعوا عن أنفسهم وبإراداتهم القوية ومعنوياتهم العالية استطاعوا أن يحرروا أنفسهم من الحصار والتقدم نحو الأمام.

ويقول محمود نتمنى أن تستقر الأوضاع في سوريا وتنتهي الأزمة وأن يتطهر الشمال السوري من رجس الإرهاب الداعشي.

وفي ختام حديثه قال: سوف نحرر كل مظلوم من تنظيم داعش الإرهابي وسنستمر بالحملات والمعارك ضد الإرهاب لتحرير كامل مناطقنا في الشمال السوري.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية