تدريبات إيديولوجيا فكرية وسياسة مستمرة في فوج الشهيد عباس في الطبقة

في الوقت الذي يتقدم فيه مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية ويحررون مزيداً من القرى والبلدات من مرتزقة داعش، يواصل المقاتلون في فوج الشهيد فياض في الطبقة تلقي المزيد من الدروس الفكرية والسياسية إضافة للتدريبات العسكرية.

حيث يتلقى 234 مقاتلاً من الرقة والطبقة ودير الزور دروساً فكرية وسياسية وتدريبات عسكرية في فوج الشهيد فياض بمنطقة البو عاصي في ريف الطبقة.

عكيد كوباني أحد القادة العسكريين في منطقة الطبقة واحد المحاضرين تحدث لنا عن التدريب السياسي الذي يقوم بتدريسه للمقاتلين في فوج الشهيد فياض حيث نقوم بتزويد المقاتلين وصقل شخصياتهم عبر الدروس الفكرية والسياسية حيث يتم إيضاح المفاهيم السياسية والفكرية والايدلوجيا من خلال شرح الواقع السياسي في المنطقة على المستوى الإقليمي والدولي، وتعريف المقاتلين بدورهم في بناء هذا المجتمع والدفاع عنه وتوضيح المفاهيم المغلوطة حول قوات سوريا الديمقراطية والأمة الديمقراطية فضلاً عن أهداف الأمة الديمقراطية ورؤيتها لمستقبل المنطقة.

وفي كل المحاضرات يتم الإجابة على استفسارات المقاتلين والمناقشة معهم وتوضح الغامض من بعض المفاهيم عن الأمة الديمقراطية.

المقاتل مصطفى حسين الأحمد من سكان مدينة الرقة يقول: إلتحقت بقوات سوريا الديمقراطية بتاريخ 7/8/2017 لإساهم في تحرير مديني وأهلي من ظلم مرتزقة داعش وشاركت بحملة تحرير الرقة والتحق بفوج الشهيد عباس منذ أربعة أشهر لتلقي التدريبات السياسية والفكرية والعسكرية.

المركز الاعلامي لقوات سورية الديمقراطية