حصيلة الهجمات والمجازر التي ارتكبها الاحتلال التركي ومرتزقته في تل ابيض وعين عيسى خلال شهر أيلول

يستمر جيش الاحتلال التركي ومرتزقته بقصف الريف الغربي لمدينة تل أبيض المحتلة، حيث تم استهدف قرية الصوان وقرية الصليبي في الخامس من شهر أيلول بأكثر من 16هجمة، واستهدفت قرية الخفية في ال 16 من هذا الشهر بقنابل “أندورت السامة”.
وفي ال 17 من شهر أيلول، استهدف جيش الاحتلال التركي بالأسلحة الثقيلة والمدفعية منازل المدنيين مما تسبب باستشهاد أربعة مدنيين وهم مالك الحميد 52 عاماً، عيدان حميد العميري 40 عاماً، خموس البصيلي 20 عاماً، حمد الجربوع 20 عاماً.
وفي ال 22 من نفس الشهر، تصدت قواتنا لعملية تسلل من قبل مرتزقة جيش الاحتلال التركي على قرية الدبس في محاولة منهم للسيطرة على القرية، وخلال محاولة التسلل قتل 5 من المرتزقة وجرح 4 منهم.
ونتيجة لعملية التسلل والقصف العشوائي استشهد المدني مجيد العوض 35 عاماً وأصيبت زينب محمد شريف 30 عاماً، ومحمد شريف العوض 83 عاماً، ومحمد فسيح 19 عاماً، ويوسف محمد حاج حمادي 25عاما، وترفة مرعي بجروح نقلوا على إثرها إلى المستشفى.
وفي ال 24 من هذا الشهر، استهدف جيش الاحتلال التركي قرية قزعلي كبير وقزعلي صغير بالمدفعية.
ولا يزال جيش الاحتلال التركي مستمر بقصفه العشوائي على ريف تل أبيض الغربي وغربي مدينة عين عيسى وطريق M4 والقرى المحاذية للطريق كقرية الخالدية وهوشان وقرية الدبس.