إشعال الشُّموع على أضرحة الشُّهداء في عدّة مناطق تخليداً لذكراهم

إشعال الشُّموع على أضرحة الشُّهداء في عدّة مناطق تخليداً لذكراه
مع قرب حلول عيد المرأة العالميّ، أقامت منظّمات المرأة عدّة فعّاليّات ونشاطات، حيث توجّه، المئات من أهالي مدينة الحسكة ولجنة فعّاليّات المرأة وعوائل الشُّهداء والقوّات العسكريّة، إلى مزار الشَّهيد “دجوار” في قرية “الداوديّة” بالمدينة، لإشعال الشُّموع على أضرحة الشُّهداء. واستذكارهم بمناسبة قرب اليوم العالميّ للمرأة الذي يصادف 8 مارس/ آذار من كُلّ عام.

وبدعوة من إدارة المرأة في الطبقة، وبالتّنسيق مع مجلس عوائل الشُّهداء والمؤسَّسات المدنيّة والعسكريّة أيضاً، توجَّه العشرات من أهالي الطبقة، يوم أمس الثُّلاثاء، إلى مزار الشُّهداء في الطبقة، حيث أشعلوا الشُّموع على أضرحة الشُّهداء؛ استذكاراً وتعظيماً لأرواحهم.

كما زارت وحدات حماية المرأة أضرحة الشُّهداء في مزار الشَّهيد “خضر الحمّادة” في بلدة “أبو خشب”، بريف دير الزور الشَّرقيّ، وأشعلت الشُّموع استذكاراً للشُّهداء وتضحياتهم الكبيرة التي قدّموها في سبيل تحرير مناطقنا وتخليصها من الإرهاب.
وجدّدت الوحدات عهدها للشُّهداء بالسير على دربهم وحفظ الأمانة التي تركوها في أعناقهم، ومواصلة النّضال بشتّى السُبُل دفاعاً عن الشَّعب وأمن الوطن.
يذكر أنَّه يصادف يوم الثّامن من مارس/ آذار عيد المرأة العالميّ، وبهذه المناسبة تُقام سلسلة من الفعّاليّات والنّشاطات تنظّمها إدارة المرأة بالتنسيق مع المؤسَّسات المدنيّة والعسكريّة.