أكاديميّة الشَّهيد “بوطان شدادي” تُخرِّجُ دورة قوّات خاصّة لقوّات الحماية الذّاتيّة

خرَّجت أكاديميّة الشَّهيد “بوطان شدادي”، صباح اليوم، الإثنين، 25 إبريل/ نيسان، دورة للقوّات الخاصّة التّابعة لقوّات الحماية الذّاتيّة، وذلك في بلدة “الشدّادي” بريف الحسكة الجنوبيّ.
ضمَّت الدّورة /225/ مقاتلاً من جميع مناطق شمال وشرق سوريّا، وحملت اسم الشَّهيد “أحمد النّاصر”، واستمرَّت الدَّورة مدَّة شهرين، تلقّى خلالها المقاتلون دروساً عسكريّة وسياسيّة وفكريّة.
شارك في مراسم التَّخريج قسم من القوّات العسكريّة في المنطقة.
بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشُّهداء، تلاه عرضٌ عسكريٌّ قدَّمته القوّات العسكريّة، وأداء المقاتلين للقسم العسكريّ.
ثُمَّ تحدَّثَ القياديّ في قوّات الحماية الذّاتيّة وفي قيادة الأكاديميّات “سالم حسكة”، بارك التَّخريج على جميع المقاتلين، وأشار إلى أنَّ التّدريبات السِّياسيّة والعسكريّة التي تلقّوها في الدّورة يجب تجسيدها في الحياة العمليّة، ليغدو جنوداً لحماية مناطقنا من اعتداء يقع عليها، وأن يكونوا أفياء لقسمهم، وجديرين بالمهمّة التي يحملونها على عاتقهم، في توفير الأمن والاستقرار في مناطقنا.
وفي نهاية حديثه طالب “حسكة” بأنَّ يكون المتخرّجون الجُدُد على أهبّة الاستعداد لأداء المهمّات التي سيكلّفون بها في الأيّام القادمة، ولائقين لدماء الشُّهداء.
انتهت المراسم بتقديم المتخرّجين بعض التَّطبيقات العسكريّة.