أكاديميّة الشَّهيد “سيامند” للانضباط العسكريّ تفتتح دورتها الثّامنة عشرة

افتتحت أكاديميّة الشَّهيد “سيامند”، اليوم الأربعاء، دورتها الثّامنة عشرة للانضباط العسكريّ، حملت اسم الشَّهيد “زاغروس”، وضَمَّت الدّورة /80/ مقاتلاً من أبناء منطقة إقليم الفرات. وتستمرُّ مُدَّة ثلاثة أشهر، حيث سيتلقّى المقاتلون دروساً سياسيّة وتدريبات عسكريّة.
حضر مراسم الافتتاح قيادة الانضباط العسكريّ وقياديّون من قوّات سوريّا الدّيمقراطيّة وشيوخ ووجهاء العشائر وأعضاء من المؤسَّسات المدنيّة.
بدأت مراسم الافتتاح بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشُّهداء، تلاه عرضٌ عسكريٌّ قَدَّمه مقاتلو الانضباط العسكريّ، ثُمَّ ألقى القياديّ في قوّات الانضباط العسكريّ “صادق سري كانيه”، كلمةً، هنّأ فيها المقاتلين على افتتاح الدّورة، وقال: “نبارك لكم باسم قيادة الانضباط العسكريّ وقوّات سوريّا الدّيمقراطيّة في إقليم الفرات افتتاح هذه الدّورة، دورة الشَّهيد “زاغروس” في أكاديميّة الشَّهيد “سيامند” للانضباط العسكريّ، كما نرحِّب بجميع الرِّفاق من المؤسَّسات المدنيّة والعسكريّة الذي شاركوا بهذا الافتتاح، كما نطلب من الرِّفاق الانضمام إلى التّدريب الفكريّ والعسكريّ ومحاولة الاستفادة بكُلِّ ساعة من التَّدريب، لأنَّ الأمل معقودٌ عليكم، كوحدات انضباط عسكريّ، لأنَّكم في واجهة جميع القوّات العسكريّة، وأن تكونوا على أتَّم الجاهزيّة للدِّفاع عن مناطقنا وشعبنا”.
انتهت المراسم بعرض عسكريّ وأداء المقاتلين للقسم العسكريّ.