“دير الزور العسكريّ” يشيِّع جثمان الشَّهيد “تحسين عمر مُحمَّد”

شَيَّعَ مجلس دير الزور العسكريّ، يوم الإثنين، 27 يونيو/ حزيران، 2022، جثمان المقاتل في قوى الانضباط العسكريّ “تحسين عمر مُحَّمد” في مزار الشَّهيد “هاني الحسن” ببلدة “البُصيرة” بريف دير الزور الشَّرقيّ، حيث ارتقى شهيداً بعد مسيرة كفاح طويلة قضاها في التصدّي للتَّنظيمات الإرهابيّة والدّفاع عن المنطقة وأهلها.
شارك في مراسم التشييع عدد من قيادات مجلس دير الزور العسكريّ وقوّات الانضباط العسكريّ، والمئات من الأهالي، إضافة إلى مؤسَّسة عوائل الشُّهداء وممثّلون عن المجالس المدنيّة والمحلّيّة.
بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشُّهداء، تلاها عرضٌ عسكريٌّ قدَّمه مقاتلو قوّات الانضباط العسكريّ، ثُمَّ ألقى القياديّ في قوّات الانضباط العسكريّ “ريزان حسكة”، كلمة، أشاد فيها بالدّور العظيم للشُّهداء في رسم معالم طريق الحُرّيّة للأجيال، ونَوَّهَ إلى “التَّضحيات الكبيرة التي بذلها شهداؤنا في سبيل حُرّيّتنا وتحريرنا من ظلم وإرهاب التَّنظيمات المُتطرِّفة والمتشدِّدة”، وجَدَّدَ العهد للشُّهداء بالسَّير على دربهم وحفظ أمانتهم؛ حتّى تحقيق أهداف وتطلُّعات شعبنا.
في نهاية المراسم؛ سُلِّمت وثيقة الشَّهادة لذويِّ الشَّهيد، ليُحمل جثمانه الطاهر بعدها على أكتاف رفاق السِّلاح ويوارى الثّرى، وسط الصَّيحات والشِّعارات المُمجِّدة للشَّهادة والشُّهداء.