قوّاتنا تُشَيّعُ جثمان الشَّهيد “أحمد عُكلة الشّيخ” في مزار الشُّهداء بـ”الشدّادي”

شَيَّعَت، قوّاتنا، قوّات سوريّا الدّيمقراطيّة جثمان الشَّهيد “أحمد عُكلة الشّيخ” في مزار الشُّهداء ببلدة “الشدّادي”، بعد مسيرة طويلة قضّاها الشَّهيد في الدِّفاع عن استقرار المنطقة وأمنها والتصدّي للتَّنظيمات الإرهابيّة.
حضر مراسم التشييع عددٌ من قيادات قوّات سوريّا الدّيمقراطيّة ومؤسَّسة عوائل الشُّهداء وأعضاء في المجالس المدنيّة والمحلّيّة والمئات من الأهالي.
بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشُّهداء، تلاهُ عرضٌ عسكريٌّ لقوّات سوريّا الدّيمقراطيّة، ثُمَّ ألقى القياديّ في قوّات سوريّا الدّيمقراطيّة “جسور عامودا”، كلمةً، أشار فيها لحجم التَّضحيات الكبيرة التي بذلها شهداؤنا في سبيل تحرير المنطقة وحفظ استقرارها.
ونَوَّهَ “عامودا” إلى أنَّ شهداءنا سجّلوا بدمائهم الطاهرة الانتصار على الإرهاب، ورسموا بتضحياتهم أروع صور البطولة دفاعاً عن الوطن وكرامة أبنائه. وجدَّد العهد للشُّهداء بالمُضيِّ قُدُماً على دربهم وحفظ أمانتهم.
وفي ختام المراسم؛ تَمَّ تسليم وثيقة الشَّهادة لذوي الشَّهيد، لِيُحمل بعدها جثمانه الطاهر على أكتاف رفاق السِّلاح ويوارى الثَّرى وسط الصيحات والأهازيج الممجِّدة للشَّهادة والشُّهداء.