القائد العام لقوّاتنا يستقبل بطلات نادي “نمور التايكواندو”

 

استقبل القائد العام لقوّات سوريا الديمقراطية مظلوم عبدي سيدات نادي “نمور التايكواندو” اللواتي حصدن الميدالية الفضية ودرع الروح القتالية لبطولة كأس الرئيس للتايكوندو – نسخة آسيا، والتي استضافها الاتحاد الأردني في مدينة الحسين للشباب بمشاركة أكثر من 400 لاعب ولاعبة من 40 دولة.

وهنأ القائد العام بحضور فوزة يوسف عضو مجلس الرئاسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي (PYD) وجاهد حسن نائب الأمين العام لحزب سوريا المستقبل، بطلات وإداريي وإداريات النادي على ما حققوه من إنجازات تعزز من مكانة شبان وشابات مناطق شمال وشرق سوريا في البطولات الرياضية الوطنية والدولية، معرباً عن فخره بهن واستعداده لتوجيه المؤسسات الرسمية لشمال وشرق سوريا بدعم لاعبات النادي وكافة النوادي الرياضية الأخرى.

كما قدم القائد العام هدايا تذكارية لبطلات النادي.

بدورهن، أعربت لاعبات وإداريي النادي عن امتنانهم للقائد العام على حفاوة الاستقبال الذي “يشكل دافعاً إضافياً للمزيد من المثابرة وتذليل كافة العقبات وتمثيل المنطقة بالشكل الذي يليق بها في البطولات القادمة”.

كما قدّم النادي درع البطولة للقائد العام.

وكان نادي “نمور التايكواندو” قد شارك في بطولة كأس الرئيس للتايكوندو – نسخة آسيا بأربع لاعبات هنّ هلا حسين، فاطمة قاسم، آلا حسين وجفين إبراهيم، حيث تنافسن مع لاعبات دوليات من ٤٠ دولة بينهن لاعبات من إيران والصين والسعودية والأردن.