ارتقاءُ مقاتلنا “سقمان” شَهيداً في إحدى جبهات منبج مقاوماً الاحتلال التُّركيّ ومرتزِقته

لا يزال الاحتلال التُّركيّ ومرتزِقته يواصلون اعتداءاتهم على مناطق شمال وشرق سوريّا، مستخدمين كافَّة صنوف الأسلحة، بما فيها الطائرات المُسيَّرة والأسلحة الثَّقيلة، من مدفعيَّة ودبّابات وصواريخ وأسلحة أخرى، بهدف زعزعة أمن واستقرار مناطقنا.
إلا أنَّ مقاتلينا، مقاتلو قوّات سوريّا الدّيمقراطيّة، يتصدَّون لجميع هجمات الاحتلال ومرتزِقته، حيث يواصلون اللَّيل بالنَّهار؛ دفاعاً عن أهالي المنطقة وحمايتها من غدر الاحتلال.
وفي إحدى جبهات مدينة منبج؛ ارتقى مقاتلنا “سقمان/ هيلان جلوي الفريج السَّلامة”، من قوّات “جبهة الأكراد” المنضوية تحت لواء قوّاتنا، شهيداً، عندما كان مرابضاً على إحدى الجبهات في مواجهة قوّات الاحتلال التُّركيّ ومرتزِقته.
انضمَّ رفيقنا الشَّهيد إلى صفوف قوّات “جبهة الأكراد”، والتحق بعدَّةِ دورات عسكريَّة، اكتسب خلالها خبرات قتاليَّة عديدة، ساعدته في المشاركة بحملات عسكريَّة عديدة ضُدَّ تنظيم “داعش” الإرهابيّ، وأبدى فيها مقاومة كبيرة يشهد لها رفاقه.
نتقدَّمُ بأحرِّ التَّعازي إلى ذوي الشَّهيد وإلى جميع عوائل شُهدائنا، واستشهاده لن يزيدنا إلا تصميماً على مواصلة دربه لتحقيق أمنياته وأهدافه في تحرير مناطقنا من الاحتلال، والحفاظ على أمن وسلامة أهالينا ومناطقنا.

وفيما يلي سِجِلُّ الشَّهيد:

الاسم الحركيّ: سقمان
الاسم الحقيقيّ والنِّسبة: هيلان جلوي الفريج السَّلامة
اسم الأم: بتله
اسم الأب: جلوي
مكان وتاريخ الولادة: مسكنه/ 2003
مكان وتاريخ الاستشهاد: منبج – العريمة – بتاريخ 02 فبراير/ شباط 2024

 

المركز الإعلاميّ لقوّات سوريّا الدّيمقراطيّة
04 فبراير/ شباط 2024